الأربعاء 29 مايو 2024

"بنحس بفخر كل مرة بنقرأ فيها عن إنجازاتك".. الجمهور يهنىء نور الشربينى

نور الشربينى تتوج ببطلة العالم للمرة الخامسة

الهلال لايت23-7-2021 | 20:11

فاطمة جمال

انهالت التهاني من الجمهور على البطلة الأولمبية نور الشربينى بعد حصولها على لقب بطلة العالم  للمرة الخامسة ، في تاريخها، حيث عبّروا عن سعادتهم البالغة بنجاحها ورفعها لأسم مصر في البطولات الدولية.

نشرت نور الشربينى صباح اليوم على صفحتها على فيس بوك صور أثنا تتويجها لبطلة العالم وحصولها على كأس العالم  للمرة الخامسة معلقة عليها قائلة " صباح الخير... اللجظة الى كنت مستنياها طول السنة بطلة العالم للمرة الخامسة الحمد الله الحمد الله " .

وهنأ الجمور نور الشربينى بعد تتويجه بالكأس معلقين " مبروك جد حقيقى تستاهلى اكتر من كده دايما فخورين بيكى وعقبال لما توصلى انك تبقى اسطورة اللعبة يا بطلة " وعلق اخر " يا رافعة راسنا يا يا مجدنا ويا فخرنا دمتى رافعة علم مصر فى العالم يا مصرية يا اصيلة عقبال السادسة والسابعة والعاشرة كمان ربى يحفظك ". وتابع اخركاتبا " الف مبروك فخر بنات مصر ةالعرب والعالم ".

وتابعت احدى المتابعين قائلة " بنحس بفخر كل مرة بنقرا فيها عن انجازاتك الجديدة من اول ما طلعتى " .

وكانت قد توجت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج، والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، ببطولة العالم التي استضافتها مدينة شيكاغو الأمريكية، بقيمة جوائز مادية تبلغ 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفازت نور الشربيني في المباراة النهائية على نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثانية عالمياً، في المباراة النهائية التي جمعتهما، بنتيجة 3/1 في مباراة استغرقت 53 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-5, 11-8, 8-11, 11-9.