الخميس 16 مايو 2024

«تحيا مصر بشبابها».. «ساويرس» يحتفل باكتساح المصريين لبطولة العالم في الإسكواش

نجيب ساويرس

الهلال لايت23-7-2021 | 17:29

إيمان علي

احتفل رجل الأعمال نجيب ساويرس، بتفوق لاعبي مصر في بطولة العالم للإسكواش بعد تتويج البطلين علي فرج ونور الشربيني بلقب البطولة، والتي أصيمت في شيكاغو خلال الفترة من 14 إلى 23 يوليو الجاري، وذلك بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتأهل كل من نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا للسيدات ونوران جوهر المصنفة الثانية، وعلي فرج المصنف الأول عالميا للرجال ومحمد الشوربجي المصنف الثاني، إلى المباراة النهائية، وهو ما جعل نهائي هذه النسخة يشهد منافسة شرسة على صدارة التصنيف العالمي ولقب البطولة.

وأعاد ساويرس نشر تغريدة كتبتها وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي قالت فيها: "نهائي بطولة العالم للاسكواش مصري بالكامل.. نهنئ نجمينا العالميين نور الشربيني وعلي فراج بفوزهما ببطولة العالم للاسكواش ٢٠٢١، لتحرز نور البطولة للمرة الخامسة، وعلي للمرة الثانية، نفخر كمصريين بهذا الإنجاز التاريخي الجديد، مبروك مصر".

وعلّق ساويرس على التغريدة: "تحيا مصر بشبابها المشرف كل الشكر والتهنئة لنور وعلي".

يذكر أن نور الشربيني هي الأكثر تتويجا ببطولة العالم بين اللاعبين الأربعة حيث حصدت اللقب 4 مرات في تاريخها من بينهم آخر نسختين على التوالي، فيما حصد محمد الشوربجي اللقب مرة واحدة، وكذلك علي فرج، بينما لم يسبق لنوران جوهر التتويج بالبطولة، أما محمد الشوربجي فقد ضمن اعتلاء قمة الاسكواش العالمي عقب فوزه في مباراة الدور نصف النهائي، ومن المقرر أن يشهد تصنيف شهر أغسطس المقبل عودة نجم الإسكندرية إلى التصنيف الأول مع تراجع علي فرج إلى التصنيف الثاني.