الأحد 22 سبتمبر 2024

أحمد أمين يغازل جمهوره على إنستجرام بهذه الطريقة

أحمد أمين

فن23-7-2021 | 18:41

حسام يونس

اعتاد الفنان أحمد أمين، أن يغازل جمهوره، عن طريق نشر صور له يظهر فيها بطريقة كوميدية، ويعلق بطريقة ساخرة في سياق الكوميدي على بعض الصور.

ونشر أحمد أمين، صورة له أثناء قضاء إجازته الصيفية، وكان يغطي جسمة بالرمال، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " انت كمان تقدر، إرادة وجاروف، وكاميرة موبايل فورمة الرملة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

على صعيد آخر، شارك أحمد أمين مؤخراً في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث العمل في إطار الرعب، حول الستينات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه.

 "ما وراء الطبيعة" من بطولة: أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، ريم عبد القادر، عبد السميع عبد الله، هشام قدري، مرسا منير إبراهيم، شريف دسوقي، أحمد داش، أحمد طلعت، تأليف أحمد خالد توفيق، محمود عزت، عمر خالد، دينا ماهر، إخراج عمرو سلامة، ماجد الأنصاري، وإنتاج نتفليكس.

وخاض "أمين" السباق الرمضاني لعام 2019، في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وتدور أحداث العمل حول يدور 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية، والثانية لهفة تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها، والثالثة لولي التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

"بدل الحدوتة تلاتة" من بطولة سمير غانم، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، أحمد رزق، سارة عبدالرحمن، علاء زينهم، سلوى محمد علي، وتأليف أيمن وتار، شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، روزنامة للإنتاج الفني.