الإثنين 6 مايو 2024

إلهام شاهين تنشر فيديو من عرض مسرحية "أبو العربي" على إنستجرام

إلهام شاهين

فن23-7-2021 | 19:11

حسام يونس

شارك الفنان هاني رمزي، جمهوره مقطع فيديو قصير من أثناء عرضه لمسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، وظهر برفقة أبطال المسرحية والفنان إلهام شاهين التي صعدت على خشبة المسرح حتي تبدي رأيها في المسرحية، إذ أعربت عن سعادتها بهذ العمل الفني، وشكرت كل كلاً من هاني رمزي وجميع القائمين على المسرحية.

ونشر "رمزي" الفيديو على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلا: " النجمه إلهام شاهين تشاهد العرض المسرحى أبو العربى فى العيد وتهنئهم بالمسرحيه وتحى الجماهير معهم عيد الاضحى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

والجدير بالذكر أنه تم عرض المسرحية الكوميدية " أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل " علي مسرح التياترو بطيبة مول في تمام الساعة مساءآ، العرض بطولة هانى رمزى، داليا البحيرى، أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم.

وتدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة فماذا سيحدث.

وفي وقت سابق، تحدث الفنان هاني رمزي، عن أسباب انحسار المسرح في السنوات الأخيرة، قائلا: "في ارتبطات سينمائية وحلم السينما أخدتنا ولما اتفتح كل الكلام ده جدا قصرنا في حق المسرح".

 

وحول التعاون مع داليا البحيري، وبخاصة أنهما قدما فيلم "محامي خلع" في عام 2002، أشار خلال حواره ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON E"، إلى أن تامر كرم مخرج المسرحية ومحسن رزق المؤلف رشحاها للمشاركة في بطولة المسرح: "كوميديانة جدا وركبت لي إيفيهات، أول مرة تقف هنا على خشبة مسرح لكنها عملاقة ولديها الحضور وسُكر".

وتابع: "لما رجعت تاني خشبة المسرح اكتشفت إني كنت محروم من متعة لأن المسرح متعة تانية خالص والنجاح بنحس به في لحظته".

وأوضح أنه أحب تقديم مسرح الإيفيهات ومسرح السيناريو والكتابة وأنه تعلم على يد أساتذة كبار وأنه يفضل كوميديا الموقف حيث تعلم على يد محمد صبحي وفؤاد المهندس وعادل إمام.

Egypt Air