الثلاثاء 7 مايو 2024

انتداب المعمل الجنائي في حريق شقة بمنطقة بين السرايات

حريق وحدة سكنية

الجريمة24-7-2021 | 13:08

تهاني الحمايدة

قررت النيابة العامة انتداب المعمل الجنائي في حريق نشب داخل شقة سكنية بالعقار رقم 11 بشارع لبنه بمنطقة بين السريات بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، دون وقوع إصابات أو وفيات، لمعرفة تفاصيل الحريق. 

كان الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعقار رقم 11 بشارع لبنه بمنطقة بين السريات بدائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

وفي سياق آخر تكثف أجهزة الأمن بالجيزة من جهودها للقبض على شاب أضرم النيران فى شقة والدته بسبب عملها خادمة فى البيوت بمنطقة الدقى

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الدقي وسط المحافظة، دون اصابات أو وفيات.

كان قسم شرطة الدقي قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Egypt Air