السبت 4 مايو 2024

اللواء ياسر عبد العزيز يحذر من يرفض العمل بتسعيرة الركوب الحالية

محافظ المنيا

محافظات24-7-2021 | 15:52

محمد مرزوق

أصدر اللواء ياسر محمد عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم، توجيهاته لنوابة ورؤساء الأحياء بمدينة المنيا، وكذلك رؤساء الوحدات المحلية بمركز المنيا، بمتابعة الموقف لحظة بلحظة في المواقف داخل مدينة المنيا وضواحيها وقراها وبمحطات الوقود.

للتأكد من إلتزام السائقين بإتباع قرار اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بإستمرار العمل بتعرفية الركوب الحالية الداخلية والخارجية بمركز ومدينة المنيا، وإعداد تقرير يومي بذلك وإرسالة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، خاصةً بعد تحريك أسعار الوقود، للوقف على الموقف بالشارع المنياوي لحظة بلحظة.

وشدد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، على استمرار شن الحملات المكثفة بالتنسيق مع المرور والتموين، للتأكد من إلتزام أصحاب سيارات الأجرة بتعريف الركوب المقررة سابقًا وأنه لا زيادة فى أسعار الأجرة سواء للخطوط الداخلية بالمنيا أو الخارجية، والتعامل الفوري مع أي شكوى ترد من المواطنين، مهيبًا بالمواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفة لذلك وعدم التراخي حتى لا تضيع حقوقهم.

وأكد اللواء ياسر محمد عبد العزيز، بأنه لن يسمح لأحد مهما كان بأن يستغل الموقف الحالي ويتلاعب بمصائر المواطنين ويقوم بزيدة التسعيرة الحالية للمواصلات، وأنه من يرفض العمل بتسعيرة الركوب الحالية فإنه يضع نفسه تحت طائلة القانون.

كان اللواء اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد أصدر قراره الرسمي، أمس الجمعة، إستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس والتاكسي الأبيض والميكروباصات والأتوبيسات وسيارات الأجرة داخل القرى وعدم وجود أي زيادة في الأسعار بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار، وبعد زيادة لتر البنزين الواحد بكافة أنواعه 25 قرشًا.

كما كلف محافظ المنيا، المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من إدارة المرور، ومديرية التموين، وإدارة المواقف، لمتابعة سير العمل بمواقف سيارات السيرفيس والنقل للخطوط الداخلية والخارجية.

Dr.Randa
Dr.Radwa