الثلاثاء 21 مايو 2024

يوسف الشريف يشارك منتخب مصر لكرة اليد فرحته

يوسف الشريف

فن24-7-2021 | 16:49

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان يوسف الشريف، على مشاركة فرحة فريق منتخب مصر لكرة اليد، وفوزه على الفريق البرتغالي، في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

 

 وشارك "الشريف" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة من نتيجة المباراة التي أسفرت عن فوز منتخب الفراعنة 37-31، وعلق عليها قائلاً: "مصر البرتغال.. متخذًا من علم مصر وعلامة النصر إيموجي".

يذكر أن، شارك "الشريف" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كوفيد 25"، الذي دارت احداثه  في إطار من  الخيال العلمي المشوق،  حول الطبيب "ياسين" الذي جسد دوره يوسف الشريف،  وهو يقوم بترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

شارك بطولة مسلسل "كوفيد-25" نخبة من نجوم الفن من بينهم: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، وهشام الشاذلي، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما  خاض يوسف الشريف،  الماراثون الرمضاني  قبل الماضي 2020، بمسلسل "النهاية"، والذي دات احداثه في عام 2021 بالقدس، حيث يحاول المهندس "زين" يوسف الشريف بالبحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود، والتي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

وضم فريق عمل مسلسل "النهاية" باقة من نجوم الوسط الفني ابرزهم: عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، ومحمد جمعة، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.