السبت 1 يونيو 2024

علي زين يحتفل بفوز منتخب مصر لليد على البرتغال في الأولمبياد

علي زين

الهلال لايت24-7-2021 | 16:22

إيمان علي

احتفل لاعب منتخب مصر ونادي برشلونة لكرة اليد علي زين، نجح المنتخب الوطني في الفوز في أولى مبارياته اليوم السبت، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، إذ تغلب منتخب الفراعنة على نظيره البرتغالي بنتيجة (31-37)

 

ونشر زين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لنتيجة المباراة، وعلق عليها بقوله :" الحمد لله".

 

وبعد المباراة، قال زين :" المباراة كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا"، وأضاف :" المستوى بين المنتخبين متكافئ، وبذلنا مجهودا أكبر في الشوط الثاني واستطعنا تفادي الأخطاء".

 

وتابع زين: "منتخب مصر حاليًا فيه توليفة تجمع بين الخبرة والشباب، وبيجمع عناصر كثيرة مميزة ولا يوجد أي فرق بين اللاعبين في المستوى البدني أو الفني"، وواصل "لدينا طموح كبير وسنبذل قصارى جهدنا للتويج بميدالية أولمبية".

 

وحقق المنتخب المصري لكرة اليد انتصارًا ثمينًا أمام البرتغال في افتتاح منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”، حيث تعادل الفريقان 15/15 في الشوط الأول، ليعود منتخب الفراعنة ليحقق تقدمًا كبيرًا في الشوط الثاني لينهيه (37/31).

 

وتلعب مصر ضمن مجموعة تضم كل من الدنمارك، واليابان، السويد، والبحرين.

 

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلا من: كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد على، عمر الوكيل “بكار”، يحيى الدرع، على زين، حسن وليد قداح، احمد هشام “دودو”، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد هشام سند، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام سامى نوار، أحمد عادل.