الجمعة 21 يونيو 2024

قنفذ يرتدي أزياء رائعة ويقلم أظافره بنفسه.. اعرف الحكاية

أودريانا مع القنفذ

الهلال لايت 24-7-2021 | 17:57

ميادة عبد الناصر

استطاع قنفذ صغير أن يجذب آلاف المتابعين لمشاهدته وهو يقوم بأنشطة مختلفة وطريفة، حيث دشنت راقصة البالية أودريانا مارتن ديل كامبو ، 26 عامًا ، من أجاكس في أونتاريو بكندا، أن صفحة على إنستجرام خاصة به، ووضعت فيها صورا للقنفذ الصغير بجلسات تصوير غير عادية.

وظهرت البالرينا وهي تطعم القنفذ، وتحممه داخل الحوض الخاص به، وكذلك وهو يقلم أظافره بنفسه، وكذلك وهو يرتدى بعض الأزياء الخاصة به وقد قامت بتسمية القنفذ باسم سينامون وتقوم هى وزوجها بعمل جلسات تصوير خاصة للقنفذ لجذب مزيد من المتابعين وحصد أكبر عدد من المشاهدات وقد وصل عدد المتابعين ل28 ألف متابع حتى الآن على صفحة الانستجرام الخاصة به وذلك حسب ما ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية.

قنفذ

قالت أودريانا عن تربية القنفذ إنها ليست كالكلب الذي يستجيب للأوامر ، ولكن يتطلب الأمر الكثير من الصبر والسماح له بفعل ما يريد حتى تحصل على الصورة التى تريد أن تراها بالشكل المثالى. 

بدأت صفحة Instagram لأول مرة في منتصف عام 2020 ، أثناء إغلاق كندا بسبب وجود الكثير من وقت الفراغ  لديها وعدم قدرتها على الذهاب للعمل ومن حسن الحظ أنه قبل الإغلاق بفترة قصيرة كانت قد ذهبت لليابان وأحضرت هذا الكائن الصغير حيث التقت مع سينامون لأول مرة في نهاية عام 2019 ، عندما تبنته من مركز إنقاذ حيوانات باليابان .

عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعتاد القنفذ عليك ، ولكن منذ اللحظة الأولى التي حصلت فيها على سينامون ، نظرت إليّها مع وميض فضولي في عينيها وفي غضون دقائق كانت ودودة وأحبتنها للغاية .وتتراوح رسوم التبني في أي مكان من 150 دولارًا إلى 350 دولارًا أمريكيًا وتعد نفقاتها الرئيسية هي طبيبها البيطري  الخاص في شمال تورنتو والطعام الذي تشتريه بكميات كبيرة تقريبًا أربع مرات فى الشهر.