الأربعاء 22 مايو 2024

بـ«روب أبيض».. سمية الخشاب تستعرض جمالها في أحدث إطلالتها

سمية الخشاب

فن24-7-2021 | 18:28

حسام يونس

أجرت الفنانة سمية الخشاب، جلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت علي السرير داخل منزلها مرتدية روب أبيض أنيق، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، وعلقت: "الجمال الحقيقي هو أن يكون المرء صادقًا مع نفسه".

ونشرت "الخشاب" الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: "انشر الحب اليوم في كل مكان تذهب إليه"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة"، وقال آخر: "نهارك أسعد"، وعلق ثالث: "الله يسعدك يا رب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

على صعيد آخر، احتفلت سمية الخشاب مؤخرا، بنجاح أغنية "أوعدك"، التي شاركت فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتم طرح الكليب على القناة الرسمية للأخير، ووصلت نبسة مشاهدة الأغنية حتى الآن، إلى 11 ملايين و350 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

وفي السباق الرمضاني الماضي، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة  سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.