الجمعة 3 مايو 2024

حورية فرغلي: اتعملي «عمل» وفكيته وحجيت 7 مرات (فيديو)

حورية فرغلي

فن24-7-2021 | 21:01

محمد أبو زيد

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها عانت من التعب لمدة سنة سبب السحر، وأن إحساس الأمومة لا يعوض أبدا تعويضه، وكان من الممكن لو أنجبت طفل قد يكون غير طبيعي.

 

"حورية" قالت خلال لقاء ببرنامج "السؤال الصعب" عبر فضائية "سكاي نيوز عربية" عن السحر في حياتها " اتعملي عمل وفكيته وكنت تعبانة لمدة سنة وقربت من ربنا جدا وحجيت 7 مرات وبقيت أقرأ قرآن كل يوم وأصلي، وأحاول تحصين نفسي قدر الإمكان".

 

وعن إحساس الأمومة في حياتها قالت" لا يعوض أبدا وفي النهاية اللي عايز ربنا يكون وأنا راضية ومش زعلانة يمكن لو كنت رزقت بطفل كان ممكن يكون مش طبيعي أو مريض وأنا راضية بحكم ربنا".

وتابعت "بالنسبة للرجال التي تنظر للسيدات اللاتي لم ينجبن أنهم لا يتزوجوا منهن من البداية، وأقول للفتاة العزباء التي حرمها الله من الإنجاب لا تفقدي الثقة في نفسك، أنتي ممكن أن تتبني، وداخلك حب ممكن أن تعطيه لأولاد أخواتك، لا تفقدي ثقتك في نفسك كسيدة فهو قدر من الله ويجب أن نشكره على كل حال".

 

كانت آخر أعمال حورية فرغلي في مسلسل"ساحرة الجنوب" في دور "روح" الفتاة الصعيدية التي تسيطر عليها روح لساحر ، وتقوم عن طريق السحر بخلق العديد من المشاكل بين أهالي القرية.

 

المسلسل شارك في بطولته ياسر جلال، سوسن بدر، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد. 

Dr.Randa
Dr.Radwa