الخميس 23 مايو 2024

قبل مواجهة الليلة.. تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري الممتاز

النادي الأهلي

ملاعب الهلال25-7-2021 | 12:54

سلمى عامر

يلتقي النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الأهلي "we" السلام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بشكل حصري ومباشر على قناة "On Time Sports HD 1"، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

تاريخ مواجهات بين الأهلي والإنتاج الحربي

ويرصد لكم "دار الهلال" في السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز:

- التقى الأهلي والإنتاج الحربي في 18 مباراة من قبل، فاز خلالهم الأهلي في 13 مباراة، ولم يفز الإنتاج الحربي في أي مباراة، فيما كان التعادل حاضرا بين الفريقين في 5 مباريات.

-وتعود المواجهة  الأولى بين الأهلي والإنتاج الحربي إلى موسم 2009-2010، وحقق الأهلي الفوز بها بهدف نظيف، سجله عماد متعب نجم الأهلي السابق.

-وكانت آخر مواجهة بين الأهلي والإنتاج الحربي في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي 2020-2021، وفاز فيها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للأهلي كل من علي معلول وحسين الشحات في مناسبة لكل منهما وسجل وليد سليمان في مناسبتين، فيما سجل باسم مرسي للإنتاج الحرب.

-وحقق الأهلي أكبر فوز في تاريخ الفريقين في الدور الأول من الموسم الماضي 2019-2020، عندما فاز على الإنتاج الحربي بأربعة اهداف نظيفة، سجلهم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وحسين الشحات ووليد سليمان وجونيور أجايي..

-وسجل لاعبو الأهلي في شباك المقاولون العرب 34 هدفا، فيما سجل لاعبو الإنتاج الحربي في شباك الأهلي 11 هدفا.

-ويعد جونيور أجايى هداف تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربى برصيد 4 أهداف، فيما يأتي وليد سليمان خلفه في المركز الثاني برصيد 3 أهداف.