الخميس 23 مايو 2024

الأهلي ضيفا على الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.. الليلة

النادي الأهلي

ملاعب الهلال25-7-2021 | 11:11

سلمى عامر

يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل اللحاق بنادي الزمالك الذي يتصدر الدوري الممتاز، وتحقيق بطولة الدوري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه والمرة السادسة على التوالي.

على الجاني الأخر، يدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو سعى لتحقيق أي نتيجة إيجابية في المباراة في محاولة للابتعاد عن مراكز الهبوط.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الأهلي على الإنتاج الحربي في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير، في إطار الجولة الـ7 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح علي معلول التسجيل للأهلي في الدقيقة 48، وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 71، وأحرز وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 77، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني له في المباراة والرابع للأهلي في الدقيقة 87، فيما أحرز باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي الوحيد في الدقيقة 84.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بشكل حصري ومباشر على قناة "On Time Sports HD1"، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

حكام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه مصطفى حسين ومحمود عبدالسميع، وطارق سامي حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو ويعاونه أحمد جمال.

قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: محمود متولي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.

أخر مباراة للأهلي والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

وتعادل الأهلي في أخر مباراة له في الدوري الممتاز أمام البنك الأهلي إيجابيا بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 48، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 86.

كما تعادل الإنتاج الحربي في أخر مباراة له في الدوري الممتاز أمام بيراميدز إيجابيا بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح مصطفى البدري التسجيل للإنتاج الحربي في الدقيقة 9، ثم تعادل محمد الجباس لبيراميدز في الدقيقة 30، وأحرز مصطفى البدري الهدف الثاني له وللإنتاج الحربي في المباراة في الدقيقة 73، ليتعادل محمود وادي لبيراميدز في الدقيقة 84.

ترتيب الأهلي والإنتاج في جدول الدوري الممتاز

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مباراتين.

فيما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقي الهزيمة في 14 مباراة أخرين.