السبت 18 مايو 2024

طوكيو 2020.. أول تعليق من شوقي غريب بعد الخسارة أمام الأرجنتين

شوقي غريب

ملاعب الهلال25-7-2021 | 14:04

سلمى عامر

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إن لاعبي المنتخب لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم خلال مباراة الأرجنتين.

 

وأكد مدرب المنتخب الأولمبي على أن ضم محمد صلاح ومصطفى محمد للمنتخب ليس بيديهما، مشيرا إلى أن ضم هذا الثنائي كان سيفيد المنتخب.

 

وقال غريب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والأرجنتين: "كريم العراقي كان يشتكي من إصابة منذ أن وصلنا هنا، هو لعب المباراة الماضية ولعب الشوط الأول، كنا نريد إنهاء خطورة الجبهة اليسرى، أشركنا كريم فؤاد الشوط الثاني، التغيير أمر عادي نقوم به، قمنا بأكثر من تغيير داخل الملعب والأمر ليس خاص بكريم العراقي فقط".

 

وأضاف: "محمد صلاح يعد واحد من أفضل 5 لاعبين في العالم، وجوده معنا من عدمه مرتبط بناديه ليفربول، نفس الأمر لمصطفى محمد، الأولمبياد خارج الأجندة الدولية وبالتالي لسنا أصحاب القرار، ومصطفى محمد كان هداف المنتخب لكن نمتلك في القائمة هداف الدوري وأكثر من لاعب هداف في فريقه، وجوده بالتأكيد كان سيفيدنا".

 

وواصل: "لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل خاصة الشوط الأول، الوضع كان ليتغير كثيرا لو نجحنا في استغلال تلك الفرص، في النهاية تلك هي كرة القدم".

 

وخسر المنتخب الأولمبي أمام منتخب الأرجنتين الأولمبي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد، على ستاد "سابورو دوم"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات كرة القدم رجال لأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويلتقي المنتخب الأولمبي بمنتخب أستراليا الأولمبي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الواحدة ظهرا، على ملعب "مياجي"، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من منافسات كرة القدم رجال لأولمبياد طوكيو 2020.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي يقع في المجموعة الثالثة مع كل من منتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين ومنتخب أستراليا.

الاكثر قراءة