الأربعاء 26 يونيو 2024

لو بتستعدي لـ«سبوع مولودك الجديد».. 5 أفكار رائعة لتزيين منزلك بأقل التكاليف

أفكار لتزيين المنزل استعدادا لسبوع المولود الجديد

سيدتي26-7-2021 | 13:58

ولاء نبيه

" سبوع البيبي" من المناسبات الهامة التي يحرص كل من الأبوين على إقامتها ابتهاجا باستقبال الضيف الجديد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وتكون الفرحة عارمة وأيضا عيلك الاستمتاع بكافة الطرق الممكنة بمولودك الجديد،  فاذا كنت تستعدين لاستقبال مولود جديد وتبحثين عن أفكار لتزيين ديكور منزلك، فإليك هذه الأفكار الرائعة والتي تجمع بين البساطة والأناقة والبهجة

 

5 أفكار رائعة لتزيين منزلك بأقل التكاليف

 

 - يمكنك استخدام أوراق الكارتون الملونة وقومي بقصها على أشكال أغراض البيبى كالـ"بافيته، تيتينة، ملابسه" وقومي بلصقها على عود خشبي صغير وعلقيها على الجدران بشكل أنيق.

 

- احرصي على تزيين سرير البيبى، باللون الأزرق إن كان ولد، وضعيه في مكان الحفل ويمكنك اعتباره مكان مخصص للهدايا، حتى يضع فيه كل شخص هديته للمولود الجديد.

 

في غرفة المولود ضعي زينة تحتوي على أوراق صغيرة واكتبى فيها حروف اسم مولودك الجديد، وبإمكانك وضع يافطة اخري مدون عليها كلمات الترحيب بالمولود الجديد.

 

من الأفكار البسيطة والرائعة هي تزيين منزلك بملابس طفلك، فقط احضري حبال رفيعة وقومي بتثبيت ملابس البيبي الصغيرة بمشابك ملونة لتكون ديكور مختلف لحفل السبوع.

 

- وأيضا استخدمي البالونات لإضفاء بهجة للمنزل وإذا كان المولود ولد فستحتاجين بالونات لونها بني أو أزرق، أما إذا كانت المولودة بنت فسوف تحتاجين إلى بالونات لونها بمبي أو حمراء، وستحتاجين إلي شرائط ستان ملونة تناسب ألوان البالونات، قومي بنفخ البالونات وربطها بالشرائط، الصقي البالونات بشكل جميل سواء على الأسقف أو على الحائط خاصة غرفة استقبال الضيوف، لتستمتعي بمولد الجديد ونشر البهجة على منزلك، حيث هذه المناسبة تعد من أفضل المناسبات على الإطلاق لك ولكل عائلتك.