الأحد 28 ابريل 2024

الحالة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة اليوم

سيولة مرورية

الجريمة26-7-2021 | 10:28

تهانى الحمايدة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة سيولة مرورية على كافة أنحاء العاصمة اليوم الاثنين، ومن بين تلك المناطق التي تشهد سيولة مرورية، وسط البلد وكوبري أكتوبر في الاتجاهين، وصلاح سالم والاتوستراد وكوبري قصر النيل وميدان التحرير وميدان طلعت حرب ورمسيس وميدان العتبة وشارع الأزهر ونفق الأزهر، والحسين وبورسعيد وعبد العزيز وميدان الخلفاوي وشارع شبرا .

وانتظمت حركة سير السيارات بكورنيش النيل فى الاتجاهين، فيما شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظاما بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر.

وانتظمت حركة المرور بمحور 26 يوليو، والطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي.

فيما تشهد باقي المحاور كثافة طبيعية متحركة، ولا توجد حوادث أو أعطال مؤثرة على حركة السير، حيث يتم التعامل الفوري معها وسط انتشار مروري مكثف لتسهيل حركة السير وسحب الكثافات، وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة قائدي السيارات الالتزام بالسرعات المقررة داخل المدينة مع اتباع تعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم وترك مسافة كافية بين السيارات، بعد تركيب الرادارات المستحدثة بكافة المحاور الحيوية .

 وتوجد تعزيزات من رجال المرور على كافة المحاور الرئيسية لسحب الكثافات والتعامل الفوري مع أي أزمة مرورية، ولا توجد أي حوادث أو أعطال مؤثرة حتى الآن.

وظهرت كثافات مرورية اعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وفى مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

Dr.Randa
Dr.Radwa