الثلاثاء 7 مايو 2024

نيابة المحلة: حبس المتهم بذبح ابن خاله 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بذبح ابن خاله بالغربية

محافظات26-7-2021 | 14:48

شيرين لقوشة

أصدرت نيابة المحلة الكبرى قرارا بحبس المتهم بقتل شاب ذبحا وإلقاء جثته فى ترعة شبراملكان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحريات، أن المتهم ابن خال المجني عليه وكان آخر شخص ألتقى به قبل اختفائه وقام باستدراجه وقتله والتخلص من جثته وسيارته في ترعة شبرا ملكان.

 

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه استدرج ابن خالته وقام بذبحه داخل سيارة مبلغ بسرقتها بهدف السرقة والتخلص منهما وإلقائهمها في ترعة شبرا ملكان.

 

تعود أحداث الواقعة عندما، عثر الأهالى على جثة شاب فى العشرينات من عمره مذبوحا فى ترعة شبراملكان.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بعثورهم على جثة شاب يدعى " أمير . ي . ا . ال " في العشرينات من عمره ومقيم بقرية شبرابابل مصاب بجرح قطعي في الرقبة وملقى جثة هامدة في ترعة شبراملكان.

 

وعلى الفور أنتقل رئيس مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له، وبمعاينة فريق البحث الجنائي للجثة تبين أنها مصابة بجرح قطعي في الرقبة من سلاح أبيض أودت بحياته في الحال، وبسؤال جيران الشاب أكدوا أنه كان متغيب منذ أول يوم عيد الأضحى عن منزله عقب عودته من العمل الساعة 5 صباحا، ولم يستدل على مكان تواجده .

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وانتشال الجثة والسيارة ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوي لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق ذكره .

Egypt Air