الأربعاء 26 يونيو 2024

مستخدمو جوجل يبحثون عن اسم سيف عيسى بعد حصد برونزية التايكوندو

سيف عيسى

الهلال لايت26-7-2021 | 23:01

إيمان علي

تربع اسم اللاعب سيف عيسى، على قمة قائمة تريند جوجل بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حقق ميدالية ثانية باسم مصر في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، وحصد برونزية التايكوندو بعد التفوق على منافسه النرويجي عصر اليوم الإثنين.

وتوج المصري سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو للرجال بعدما  فاز على النرويجي أندري ريتشارد اورديمان بنتيجة 12 /4 في وزن أقل من 80 كجم.

وجاء فوز سيف ببرونزية الرجال بعد دقائق من تتويج مواطنته هداية ملاك ببرونزية سيدات التايكوندو بفوزها على الأمريكية بايجي ميكفيرسون 17 /6 في وزن تحت 67 كجم.

وحصدت مصر أول ميدالية في أولمبياد طوكيو بعد تتويج هداية ملاك بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو للسيدات اليوم الاثنين.

وفازت هداية على الأمريكية بيج ماكفرسون بنتيجة 17-6، بعدما خاضت دور الترضية أمام ماليا ميل لاعبة تونجا وفازت عليها بنتيجة 19-0.

وسبق لهداية الخسارة أمام البريطانية لورين ويليامز بنتيجة 12-13 في إطار مباريات ربع النهائي لوزن 67 كجم بالبطولة، إلا أن فوز الأخيرة على نظيرتها الإيفوارية روث جباجبي، منح الفرصة لهداية للمنافسة على الميدالية البرونزية.

وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.