الأربعاء 15 مايو 2024

5 إطلالات مدهشة لابنة أخت الأميرة ديانا في زفافها (صورة)

فستان الزفاف

الهلال لايت 27-7-2021 | 16:31

ميادة عبد الناصر

لا يستطيع  أحد أن  ينكر أنه عندما تزوجت ليدي كيتي سبنسر ابنة أخت الأميرة ديانا في عطلة نهاية الأسبوع ، كان العالم كله يتطلع إليها وينتظر الفستان الذي سترتديه ولكنها بحسب جريدة الديلي ميل البريطانية لم تكتف بفستان واحد فأطلت على المدعوين بخمسة فساتين من تصميم دولسي آند جابانا الماركة التي تقوم بعمل إعلانات ترويجية لها.

 

ومن المعروف أن الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا تزوجت من مايكل لويس ، وهو ثري وأب لثلاثة أطفال ، أمام عائلتها ومجموعة من الضيوف المشاهير في حفل ضخم.

 

بالنسبة لفستانها الرئيسي ، يقال إن قسم Alta Moda في Dolce & Gabbana قضى ستة أشهر في العمل على الفستان في مصنع التطريز وأتيليه ميلانو وقد تميز بتصميم معقد من الدانتيل الزهري ، ورقبة عالية ، وأكمام طويلة وأكتاف منتفخة ، مع وجود أربعة تركيبات فقط للحصول على الفستان بشكل صحيح.

 

و في الليلة التي سبقت الزفاف ، ارتدت كيتي ثوبًا أزرق فاتحًا من التول ورأسًا مطرزًا بأزهار متقاطعة وبعد حفل الزفاف ، قامت بارتداء فستان مزدوج من الحرير مرسوم يدويًا من الأورجانزا ومزين بالورود والكريستال.

فستان1

في وقت لاحق ، غيرت مرة أخرى ، إلى فستان كوكتيل مطرز بالخرز الفضي والذهبي وبعدها ارتدت فستانًا حريريًا من ميكادو مع إدخالات مقلمة ومزينة بالترتر والزهور المزخرفة وشرائط  حريرية مزدوجة.

فستان3

بدأت احتفالات زفاف كيتي ليلة الجمعة بحفل عشاء في مطعم Galleria Del Cardinale الحصري في روما قبل حفل زفاف واصطحب العروس في الممر شقيقها لويس سبنسر وفيكونت الثورب والأخ غير الشقيق صموئيل أيتكين.

فستان2

فستان4

Dr.Radwa
Egypt Air