الثلاثاء 23 ابريل 2024

"الحياة بتستمر بس مش بالسرعة دي"..هجوم على رامي صبري بعد فرح حمدي فتحي

رامي صبري من فرح حمدي فتحي

فن27-7-2021 | 16:43

إيمان علي

وجّه عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هجومًا شديدًا على الفنان رامي صبري، خلال الساعات الماضية، بعدما أحيا حفل زفاف لاعب  النادي الأهلي حمدي  فتحي، بما يعد الظهور الأول به بعد أسبوعين من وفاة شقيقه كريم صبري بشكل مأساوي غرقًا في ترعة المريوطية.

وتداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي فيديو وصور لرامي صبري وهو يغني في فرح حمدي فتحي ؛ حيث تلقى هجوما كبيرا في التعليقات، حينما اعتبر بعض جمهور أنه تخلّص سريعًا من حالة الحزن على شقيقه، في حين اتهمه آخرون بأنه يبدو وكأنه تخلص من مشكلة كبيرة بوفاة شقيقه الذي قفز في المياه حينما كان يحاول الهرب من مصحة لعلاج الإدمان، بينما طالب آخرون باحترام حياته الخاصة مؤكدين أن الحياة تسير على الرغم من فقدان الأحباء.

وقال أحد النشطاء على فيس بوك :"هما الناس دي مابتعرفش حاجه اسمها حداد علي الميت ناس قلوبها جاحده صحيح عيب عليك دا اخوك يعني مفرض حداد من الدرجه الاولي"، وأضاف آخر :" اكيد اخوه من الام بس يا جماعه وكانو مختلفين شويه علي الورث"، وواصل ثالث :" الحياة بتستمر بس مش بالسرعه دي وخصوصا موتة صعبه"، وواصل غيره :" أكيد انهم تخلصوو منه لمرضه ،،لا نخوه ولا إخوه ،،وخطأ من دعااااه".

 وتابع أحد المعلقين :" ماتحترموا خصوصيات الناس شوية"، ودافع عنه آخر بقوله :" في ناس فاتحه بيوت من شغله واكيد منقدرش نحكم علي مشاعر اي انسان حزنه في قلبه"، وواصل ثالث :" يا جماعة بلاش نتكلم وناخد ذنوب على الفاضى احنا بننزل الشغل بعد اليوم التالت وده شغله واكل عيشة وشوف هو شغال معاه كام واحد وعند مسؤليات بلاش نتكلم عن الناس سيبوا الخلق للخالق"، وعلق غيره بقوله :" هى الناس اللى بتنقده دى لما بيموتلها حد بيقعدوا فى البيت ولا بيموتوا معاه اخر كل واحد 3ايام او اسبوع بالكتير وبالنسباله دا شغله اللى عايش منه".

واستعاد الفنان رامي صبري قوته بعد وفاه شقيقه كريم صبري، وقرر الرجوع لحفلاته الغنائية مجددا، ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وجددت الجهات المختصة حبس 5 متهمين فى واقعة مصرع شقيق الفنان رامى صبرى غرقا عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم باحتجاز مواطنين بدون وجه حق، والتسبب فى مقتل أحدهم، وإدارة منشأة طبية بدون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة.

وأعلنت النيابة العامة، أنها باشرت التحقيقات فى واقعة وفاة شاب غرقًا بترعة المريوطية بعد أن تلقت بلاغًا من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمان شابٍّ تُوفي غرقًا بترعة المريوطية حال هروبه من مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa