السبت 22 يونيو 2024

صابرين ضيفة برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي.. الليلة

صابرين

فن27-7-2021 | 18:29

نورهان اسامة

تحل النجمة صابرين ضيفة برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة صابرين خلال الحلقة عن بداية مشوارها الفني، كما تكشف عن العديد من الأسرار عن حياتها، إضافة الي مفاجأت عن أعمالها خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر الفنانة صابرين بالوقت الحالي عرض أحدث أعمالها في السينما، فيلم "الإنس والنمس" من بطولة محمد هنيدي، منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان القدير صلاح عبد الله، وشيكو، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

كذلك شاركت الفنانة صابرين مؤخرا في مسلسل "كله بالحب"، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، ومن بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي، وسامر المصري، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة "سكيرمو ميديا".

والذي تدور أحداثه حول المحامي صبحي الذي يجند الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والإحتيال التي يقوم بها، وفي إحدي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

الاكثر قراءة