الأربعاء 15 مايو 2024

بعد مساندته فى أزمته الصحية.. زكى فطين عبدالوهاب يشكر نقيب الممثلين

زكي فطين عبد الوهاب

فن27-7-2021 | 20:34

نورهان أسامة

وجه الفنان زكي فطين عبد الوهاب رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، بعدما سانده في أزمته الصحية التي لاحقته خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأعرب زكي فطين عبد الوهاب عن خالص شكره من خلال منشور عبر حسابه علي "فيس بوك"، تضمن: "البوست ده.. رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نصيب المهن السينمائية.. علي مساندته لي فترة مرضي علي مدار 3 سنوات حتي الأن.. أشكرك بجد".

زكي فطين عبد الوهاب

وتربع اسم الفنان زكي فطين عبد الوهاب علي إحدي مقاعد تريند جوجل، بعد تعرضه للسرقة مساء يوم الأحد الماضي، الامر الذي أعلن عنه من خلال اتصال هاتفي، مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC"، حث قال: "موضوع الشرقة التي تعرضت لها بسيط جدا، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كده دمهم خفيف".

وأشار إلي أنه لم يشك بهم بسبب شعوره بدوار بسبب لادوية التي تناولها، حيث كان إنتهي للتهو من جلسة جديدة علي المخ بسبب الورم الذي أصابه، حيث صرح أنه إنتهي من 15 جلسة، ويخضع بالوقت الحالي لأشعة علي الرئة، بسبب نشاط الورم وانتشاره بشكل سريع، كما من المقرر أن يقوم بمسح ذري علي العظام ليتجه بعدها لعلاج آلام البطن الشديدة التي تواجهه، وكل ذلك خلال الأسبوع المقبل.

وينتظر الفنان زكي فطين عبد الوهاب بالوقت الحالي عرض أحدث افلامه، فيلم "العنكبوت"، من بطولة الفنان أحمد السقا، مني زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، محمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وتدور أحداث المسلسل في داخل أحد الأسانسيرات بالقاهرة في إطار من الدراما والتشويق، والعمل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.