الإثنين 13 مايو 2024

«كائن الهوهوز».. الأكثر بحثا على جوجل.. فما القصة؟

كائن الهوهوز

الهلال لايت27-7-2021 | 23:31

رجاء مزروع

تصدر اسم ياسمين عبد الرازق المعروفة باسم كائن الهوهوز محركات البحث بأكثر من 20 ألف عملية بحث وذلك بعد تمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليها بعد نشر الكثير من الفيديوهات الفاضحة والتي تحتوي على ايحاءات جنسية وعند التأكد من صحة تلك الفيديوهات وتحرضيها على الفسق والفجور تم القبض عليها من خلال الأجهزة الأمنية والتي قامت بضبطها وإحضراها في إحدى الشقق بالإسكندرية.

يذكر أن فتاة الهوهوز كانت من أصحاب الفيديوهات التي نشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة  على تطبيق التيك توك حيث كانت تصور تلك الفيديوهات بصحبة شاب يدعى زوجها ويذكر أن محتوى تلك الفيديوهات يحرض على ازدراء الأديان والدعوة إلى الفسق والفجور والأعمال المنافية للآداب وتقاليد المجتمع.

وتبين من التحقيقات الأمنية أن العلاقة بينها وبين الشاب المصور لها الفيديوهات علاقة غير شرعية وليس زوجها كما تتدعي وباعتراف ياسمين خلال التحقيقات أنها كانت تصور تلك الفيديوهات بغرض الربح المالي.  

كان محامٍ قد تقدم أمس ببلاغ إلكتروني عبر الصفحة الرسمية للنائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز الذي يتم من خلاله بث فيديوهات لأحد الأشخاص وهو يصور سيدة، ويتلفظان بألفاظ تحوي إيحاءات جنسية، كما يتعرضان لأمور الدين في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك.

يذكر أن الفتاة قد بثت فيديوهات غير لائقة، احتوت على ألفاظ خادشة للحياء، ففي أحد الفيديوهات ظهرت وهي تسخر من الحجاب، واصفة أنه "أمر شخصي"، كما زعمت أن "الوشم مش حرام"، بحسب قولها، وفي فيديو آخر، ظهرت هي والشخص الزاعم أنه زوجها، وهما يقومان بحرق آلاف الجنيهات في النار، معلقة: "أي حد عايز يشحن السيزون يكتب عشر كومنتات"، احتفالًا بوصول الحساب لمليون متابع.

Dr.Radwa
Egypt Air