الإثنين 29 ابريل 2024

«الأخلاق تظهر فى البُعد».. نهال عنبر تُحيّر جمهورها برسالة غامضة

نهال عنبر

فن27-7-2021 | 21:31

نورهان اسامة

شاركت الفنانة نهال عنبر صورة جديدة لها من إحدي مواقع التصوير، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والتي علقت عليها برسالة غامضة لفتت أنظار الجمهور حول مقصدها، حيث كتبت: "مساء الورد عليكم.. الأخلاق بتبان في البُعد، وفي وقت الزعل، والخناق".

نهال عنبر

وتنتظر الفنانة نهال عنبر عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم :حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

إضافة إلي مشاركتها كضيف شرف في فيلم "يوم 13" من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نشرين أمين، محمود حافظ، فرح، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وشاركت الفنانة نهال عنبر مؤخرا في مسلسل "الطاووس" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، سميحة أيوب، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين وأحمد فؤاد سليم، خالد عليش، عابد عناني، ومها نصار، ومن الفنانين الشباب فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ومن إنتاج شيرين مجدي، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وتصويروإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يناقش بعض المشكلات والظواهر الغريبة التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة ومنها مشكلة التحرش، ويجسد الفنان جمال سليمان دور محامي تعويضات يدعى"كمال الأسطول" الذي يتولى الدفاع عن فتاة تدعى "أمنية" التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، والتي تتعرض للتحرش داخل أحداث العمل، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة هبة عبد الغني التي تجسد شخصية "سمية".

Dr.Randa
Dr.Radwa