الإثنين 29 ابريل 2024

«شاهد» تطرح الإعلان الترويجي لمسلسل صالون زهرة (فيديو)

نادين نسيب نجيم

فن27-7-2021 | 21:02

حسام يونس

طرحت منصة شاهد الإلكترونية، الإعلان الترويجي لمسلسل "صالون زهرة" للنجمين معتصم النهار ونادين نسيب نجيم، والمقرر طرحه في بداية الشهر المقبل.


ويشار إلي مسلسل "صالون زهرة" ، من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة، من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


تدور احداث المسلسل فى إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي و هو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء و علاقاتها مع الرجل و الأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.


ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مؤخراً في مسلسل "2020"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي2021، وتدور أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.


مسلسل "2020" من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين، وتأليف نادين جابر، بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.


كما شاركت "نجيم" في مسلسل "خمسة ونص"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه حول قصة حب غير مألوفة في الطبيبة بين بيان ورجل الحزب غمار، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.


"خمسة ونص" من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فيق علي أحمد، نعمه بدوي، نوال كامل، رواد عليو، سينتيا صموئيل، نيرمين شوقي، إيمان عبدالعزيز، هيام أبو شديد، علي الزين، وتأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa