الخميس 2 مايو 2024

نجل سعد الصغير يثير الجدل بسبب «الشيشة»

محمود سعد الصغير

فن27-7-2021 | 22:09

حسام يونس

أثار محمود نجل الفنان سعد الصغير، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب افتتاح المقهى الخاص به، حيث انتشرت صورًا من الاحتفال بافتتاح الكافية، وظهر عدد من رواد المقهى وهم يدخنون "الشيشة"، وهو ما دفع الجمهور لتوجيه انتقادات له.

وكان محمود الصغير احتفل بافتتاح "الكافيه" الخاص به وسط حضور كبير من أصدقائه وأسرته، ولكن غاب والده عن الحضور بسبب ارتباطه بعدد من الحفلات التي لم يستطع أن يحضر الافتتاح بسببها.

وفي سياق متصل، انتهى المطرب سعد الصغير من تصوير أغنية "أنا العريس"، و"الليل"، وهذه الأغانى التي تأتى ضمن 6 أغنيات من ألبومه الجديد، الذى تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين فى مقدمتهم عصام كاريكا، محمد عبدالمنعم، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، إسلام ساسو، هانى فاروق، وشيتوس.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير انسحب على الهواء خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، بعد أن رفض عرض أحد الفيديوهات خلال برنامج "العرافة"، قائلًا:"دا فيها خراب.. كله كوم والفيديو دا كوم.. هتخربوا مستقبلي".

وانفعل المطرب الشعبي، قائلًا لبسمة وهبة :"حرام عليكي أنا عندي عيال.. أنا ماشي ومش عاوز حاجة.. دا خراب بيوت".

وشارك الفنان سعد الصغير في مسلسل "ولاد إمبابة"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث.

"ولاد إمبابة" من بطولة فريدة سيف النصر، إيمان السيد، سعد الصغير، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، هاني حسن الأسمر، غادة نافع شمس، إسماعيل فرغلي، محمد فاروق شيبا، مراد فكري صادق، أمال قطب، وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa