الثلاثاء 14 مايو 2024

ماجى بو غصن تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية فى الإمارات (فيديو)

ماجي بو غصن

فن27-7-2021 | 23:08

حسام يونس

أعلنت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية، حيث نشرت فيديو له على حسابها عبر "تويتر"، شكرت خلاله دولة الإمارات على منحها الإقامة الذهبية، وقالت: "أشكر الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية وهاد الشي بيسعدني ويشرفني، وحصولي على الإقامة بيسهلي زياراتي للإمارات سواء كانت للسياحة أو العمل".

وعلقت ماجي على الفيديو الذي نشرته قائلة: "كل الشكر والتقدير لإمارة أبوظبي على منحي الإقامة الذهبية قلب أبيض أيدٍ مطوية، فرحت بهالتكريم بأبوظبي اللي فتحت بوابها لكل الكفاءات والمواهب وصارت مركزًا ثقافيًّا وإبداعيًّا رائدًا على مستوى المنطقة والعالم".

يذكر أظن ماغي بو غصن شاركت مؤخراً في المسلسل اللبناني "للموت"، وتم عرضة خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول معانات سحر، وريم في الماضي بسبب حياة الفقر، والظلم، واتفقتا على سرق أموال الرجال الأغنياء بعد أن نشأ كلا منهم داخل أحد الملاجئ.

"للموت" من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، خالد القيش، باسم مغنية، رنده كعدي، صباح الجزائري، فادي أبي سمرا، فيفيان أنطونيوس، فادية أبي شاهين، كارول عبود، ختام اللحام، وتأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، بهاء خداج.

كما خاضت الماراثون الرمضاني لعام 2020، في مسلسل " أولاد آدم"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما، أربع شخصيات ثنائيين، وهما القاضية "ديما" ماغي بو غصن، وزوجها المذيع المشهور"غسان" مكسيم خليل، والراقصة مايا وصديقها النصاب سعد.

"أولاد آدم" من بطولة مكسيم خليل، قيس شيخ نجيب، دانييلا رحمة، رودني حداد، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، إيلي شوفاني، أنس طيارة، ساشا دحدوح، ريان حركة، وتأليف رامي كوسا، وإخراج الليث حجو.

كما شاركت في مسلسل "بروفا"، الذي تم عرضة عام 2019، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمل "ماجد" أحمد فهمي مدير مدرسة خاصة عند جدته "ليلى" سميرة بارودي، لكنه يرى أنه لا يقوم بشيء في المدرسة فيسعى للتغيير، وكذلك يسعي للتغير في حياته الخاصة بسبب المشاكل بينه وبين زوجته "نورا" رولا بقسماتي، وتتطور الأحداث حتي تحصل العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

"بروفا" من بطولة أحمد فهمي، وسام صباغ، نهلة عقل داوود، أليكو داوود، فيفيان أنطونيوس، هيام أبو شديد، سميرة بارودي، رولا بقسماتي، بيو شيحان، ريان حركة، عامر فياض، وﺗﺄﻟﻴﻒ يم مشهدي، وإخراج رشا شربتجي.

Dr.Radwa
Egypt Air