الأربعاء 26 يونيو 2024

إلهام شاهين تزور النصب التذكارى لشهداء مرفأ بيروت: «شكرًا لإهدائى شعار فوج الإطفاء»

إلهام شاهين

فن27-7-2021 | 23:26

حسام يونس

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على زيارة النصب التذكاري لشهداء انفجار مرفأ بيروت، خلال سفرها إلى لبنان، ونشرت عدة صورة لها من مرفأ بيروت، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وصلت لبيروت الآن، وذهبت فورًا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس، لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الانفجار من رجال الإطفاء".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت: "الله يرحم شهداء الواجب.. والله يحافظ على لبنان الغالية وأهلها.. وشكرًا سيادة الضابط علي نجم على إهدائي شعار فوج الإطفاء، الذى يحمل ثلاث كلمات.. مروءة وتضحية وإخلاص.. قدر الضباط في كل البلاد أن يضحوا بحياتهم لإنقاذ أوطانهم والحفاظ على حياة الشعوب".

واستطردت: "ربنا يحميكم من كل شر ويبارك لكم.. وشكرًا لسيادة محافظ بيروت على اهتمامه بزيارتي للبنان، وستظل لبنان عروس الوطن العربي الجميلة رغم كل الظروف الصعبة، بحب لبنان".

وفي وقت سابق، نشرت إلهام شاهين عدة صور لها برفقة أبطال عمل مسرحية "أبو العربي"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " شكرا للفنان الرائع و الصديق العزيز جدا جدا هانى رمزى و كل أبطال مسرحية أبو العربى على هذا العرض المبهج جدا و الملئ بالمعانى الإنسانيه و الوطنيه، أضحكتونى وأسعدتونى، وحسيت معاكم بفرحة العيد".

وشاركت مؤخراً إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، وينتمي العمل إلي الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

"زي القمر" من بطولة إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، لبني ونس، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.