السبت 4 مايو 2024

كاشفا عن التفاصيل الجديدة بشأن حالة دلال عبد العزيز.. رامي رضوان: نعيش معاناة (فيديو)

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

فن28-7-2021 | 01:12

محمد أبو زيد

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والتداعيات المترتبة على شائعة وفاتها، التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وقال "رضوان"، خلال تقديمه لبرنامجه "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc": "نعيش في معاناة منذ 3 أشهر، ونبذل مجهودا، والفريق الطبي يبذل مجهودا، حتى نطمئن على حالة دلال عبد العزيز، والوضع الصحي صعب، وليس سهلا، ولا أستطيع أن أقول إن هناك تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة".

وعن شائعة وفاتها التي انتشرت قبل أيام قال: "بعض الناس فهمت تعليقي الذي كان عنيفا للأسف، بشكل خاطئ، وبعض الناس قدّرت إن التعليق يكون عنيف بهذا الشكل".

وأضاف: "نوجد بجوار الفنانة دلال عبد العزيز الـ24 ساعة، في غرفة تابعة للرعاية، ولا نتركها لحظة، ونقسم الشيفتات بيننا، وكنت في شيفت وحسن وإيمي معايا بالصدفة، وفجأة وصلتني رسائل تعزية لا حصر لها، وشوفت الخبر في أكثر من موقع، وناس مشكورة، بعد ما كذبت الخبر، بعتوا لي اسكرين شوت وقالوا لي أخذ إجراء قانوني".

واستطرد: "تلقيت اتصالا من شقيقة النجمة دلال عبد العزيز، التي تعيش في محافظة الإسكندرية، وصوتها به كم من الخضة والعياط المكتوم، وأخبرتها أن ما كتب غير حقيقي، بخلاف الكم الرهيب من المكالمات من الأهل والأصدقاء، ورسائل المواطنين على مواقع التواصل، لذلك سارعت في كتابة النفي".

وأثيرت في الأيام الماضية، شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وخرج الإعلامي رامي رضوان نافيا الشائعة على حسابه بـ"فيسبوك".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ترقد حاليا في المستشفى، تحت الإشراف الطبي للعلاج من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.