الجمعة 24 مايو 2024

تعليق ناري من "صابرين" على موقف حلا شيحة.. ماذا قالت؟

صابرين

فن28-7-2021 | 02:20

محمد أبو زيد

علقت الفنانة صابرين على موقف الفنانة حلا شيحة، التي أثارت أزمة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تبرؤها من المشاهد الرومانسية، التي جمعتها بالنجم تامر حسني، في كليب أغنية "بحبك" ضمن أحداث فيلم "مش أنا".

وقالت صابرين، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة "ON": "موقف حلا شيحة كان مريبا بالنسبة لي، وحلا شاهدتها عندما ارتدت النقاب وخلعته وأيضا عندما تحجبت وكانت تجمعنا مناسبات".

وعن أزمتها الأخيرة قالت: "حسيت إن فيه حاجة غلط، خلاص إنتي خدتي خطوة شوفي اللي بعدها"، مضيفة: "هي لما رجعت كانت تمام، وعملت مسلسل هي ممكن تكون اتخبطت والتمثيل نسيته شوية، كل واحد فينا بييجي عليه وقت ويتخبط بس اللي عملته كان أوفر".

وعن أكثر شيء انزعجت منه صابرين قالت: "العلاقة بينها وبين والدها"، لتقاطعها لميس الحديدي قائلة: "والدها شخص محترم جدا وبكى عندما استضفته على التليفون"، فتابعت صابرين: "أنا بالنسبة لي، تفعل حلا ما تريده، وتتزوج ممن تريده، فهي حرة، ولا أجرؤ أن أنطق، لكن الأب والأم بالنسبة لي ليس خط أحمر، وهو خط ملتهب".

وتنتظر صابرين عرض فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.