الثلاثاء 14 مايو 2024

صابرين: تعلمت من محمود مرسي 3 أشياء وفاتن حمامة قالتلي"إنتي بجحة" (فيديو)

صابرين

فن28-7-2021 | 09:42

محمد أبو زيد

استعادت الفنانة صابرين ذكرياتها ووقوفها أمام الفنانين الكبار محمود مرسي وسيدة الشاشة العربية. 

 

صابرين قالت عن فاتن حمامة التي وقفت أمامها في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON " عندما وقفت أمام فاتن حمامة كان بالنسبة لي حلم وما جعلني أتجرأ هو الدور الذي كتبه أسامة أنور عكاشة وعملت معه في عدة أعمال هي "ما زال النيل يجري، وليالي الحلمية، وأهالينا".

 

وتابعت "فاتن حمامة قالتلي إنتي بجحة قولتلها ده حلو ولا وحش قالتلي إنتي عاملة الدور ببجاحة وبرافو عليكي وكانت مبسوطة مني جدا".

 

وعن ذكرياتها مع الفنان الكبير محمود مرسي وماذا تعلمت منه قالت "تعلمت منه 3 أشياء ولا يوجد شئ اسمه "اسرقي الكاميرا..عيب" بمعنى أنها هي التي تخدمني ولست أنا التي أخدمها ولا يصح أن يكون أمامي زميل وأقوم بعمل بعض الحركات أثناء كلامه".

 

وتابعت"الشئ الثاني مفيش حاجة اسمها خدي إضاءتك فيه مدير إضاءة ومخرج هو المسؤول عن الإضاءة".

وأضافت "ثالث شئ أن لا أنظر على المونتير أبدا، وهناك شخصيات كان لابد أن أري نفسي فيها وعندما كنت أصور شخصية زينب الغزالي وارتديت الطرحة في المرآة وقفت أمام المشهد ونسيت صابرين تماما، ولو نظرت على المونتير لابد أن أحب صابرين ومن العيب أن أحب صابرين أكثر من أي شخصية أجسدها".

 

وتنتظر صابرين عرض فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air