الأربعاء 29 مايو 2024

خبيرة مكياج آسيوية تغير ملامح وجهها لتشبه الشخصيات الشهيرة بطريقة سحرية

فنانة مكياج

الهلال لايت 28-7-2021 | 13:02

مى كامل

عالم الماكياج يعتبره البعض عالما سحريا، فيه تتحول الفتيات إلى الأجمل دائما، هذا بالإضافة إلى إخفاء كل العيوب الموجودة فى البشرة أو في الوجه، لكن حديثنا هذه المرة عن فتاة تستخدم الماكياج لغرض آخر، فهي تستخدم مهاراتها المذهلة والاحترافية في عالم التجميل لتتحول إلى شخصيات مشهورة.

وبحسب "أوديتى سنترال" حظيت فنانة مكياج موهوبة باهتمام كبير عبر الإنترنت بفضل مقاطعها القصيرة على موقع تيك توك، والتي  تستعرض فيها مهاراتها في هذا الفن للتحول إلى نجوم مثل تيلور سويفت أو بيلى أليش .

هذا الأمر ليس بالجديد، فلقد شاهدنا من قبل العديد من  خبراء التجميل يستخدمون العديد من الحيل للتحول شخصيات من المشاهير والشخصيات الأيقونية ، ولكن ليس بالطريقة التي تقوم بها تلك الفتاة  والتي تشارك فيديوهاتها على منصة  تيك توك تحت اسم جيليانيزم. 

أما عن النتيجة النهائية، في معظم المقاطع التي نراها فهي واقعية بشكل مخيف ، مما يجعلنا نتساءل عما إذا كانت تستخدم نوعًا من أنواع التعديلات على برامج الكمبيوتر الرقمية، لتحقيق هذه النتيجة الرائعة، ولكن إذا كان بإمكانها الوصول  إلى هذه النتيجة من التحول والتغير باستخدام الماكياج فقط ، فهي ساحرة أكثر من كونها فنانة مكياج.

بالنظر إلى المجموعة الرائعة من مقاطع الفيديو المنشورة على تيك توك، يبدو أن خبيرة التجميل الآسيوية قادرة على التحول إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات، فهي تتحول مرة من من إدوارد سكيسورهاندس إلى كيت بلانشيت أو مونيكا بيلوتشي أو حتى مايكل جاكسون.

للأسف، لا تزال هوية خبيرة التجميل غير معروفة ، حيث تعرض صفحتها جيليانيزم على تيك توك مقاطع فيديوهات التجميل بدون أي إشارة تعرفنا عن من تكون تلك الفتاة أو حتى اسمها الحقيقى.

وهناك عدة طرق لتعلم المكياج حتى وإن كانت أساسيات المكياج واحدة، إلا أن صيحات المكياج تتجدد كل موسم مما يحثنا على تعلم طرق المكياج الحديثة لمواكبة الموضة، فضلا عن اكتشاف تقنيات جديدة في المكياج كطريقة نحت الوجه بالكونتور والهايلايت.

ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، أصبحت طرق تعلم المكياج متوفرة للجميع بدءا من التجارب الشخصية إلى طرق خبراء التجميل العالميين.

فلم تعد إطلالة النجمات سرا بعد اليوم، حيث أصبح من السهل جدا تقليد مكياج المشاهير من خلال فيديوهات المكياج التعليمية المنتشرة، كما أننا أصبحنا نشاهد المشاهير كيف يضعون مكياجهم اليومي أو للسهرة على صفحاتهم الشخصية.