الأربعاء 26 يونيو 2024

طوكيو 2020.. رئيس «سموحة»: المنتخب الأولمبي أسعدنا.. ومصر لم تبخل على البعثة بشيء

المنتخب الأولمبي

ملاعب الهلال28-7-2021 | 20:21

حسن محمود

هنأ المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، منتخب مصر والشعب المصرى، بفوز الفراعنة على أستراليا فى المباراة التي أقيمت بينهما فى الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

 وأسفرت عن فوز مستحق للمنتخب المصرى الأولمبى على أستراليا 2 – صفر، والتأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات أولمبياد طوكيو.

وقال "عامر": "لقد نجح نجوم الفراعنة فى إسعاد الشعب المصرى بأدائهم المهارى رفيع المستوى، مؤكداً أن فرحتنا كبيرة جداً، واستمتعنا بهدفى النجمين الكبيرين أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي في مرمى المنتخب الأسترالى، موجهاً تحية قلبية لجميع نجوم الفراعنة والجهاز الفني بقيادة شوقى غريب على هذا الفوز المستحق.

وأكد أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى راعى الرياضة المصرية، لم تبخل بشيء على البعثة المصرية المشاركة حالياً فى أولمبياد طوكيو.

وقال عامر، إن جميع نجوم مصر يستحقون كل التحية والتقدير فهؤلاء النجوم محمد الشناوي وأحمد حجازي وأسامة جلال وكريم العراقي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأكرم توفيق، وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ريان، اليوم، أمام أستراليا سطروا أسماءهم بحروف من ذهب فى تاريخ الرياضة المصرية ورفعوا اسم مصر عالياً فى أولمبياد طوكيو 2020، معرباً عن ثقته التامة فى أن هناك مستقبلاً كبيراً ينتظر هؤلاء النجوم فى عالم كرة القدم خلال السنوات القليلة القادمة.