الأربعاء 22 مايو 2024

إعادة سيدة مسنة لذويها في المرج

رجال الأمن

الجريمة29-7-2021 | 12:44

علام أحمد

إعادة سيدة مسنة إلى أهليتها بعدما كانت تتواجد بإحدى الشوارع ، وتم التعهد من قبل ذويها بحسن رعايتها. تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على إحدى السيدات (مسنة) بمفردها بدائرة القسم وتقوم بترديد عبارات غير مفهومة. وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل العثور وتم اصطحاب السيدة المشار إليها وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لها وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتوصل إلى أهليتها حيث أمكن التوصل لأحد أقاربها وتم التواصل معه وحضر للقسم وقام باستلامها والتعهد بحسن رعايتها. وقدم المواطن الشكر للأجهزة الأمنية على سرعة التحرك والاستجابة لهذا الموقف الإنساني وتقديم كافة أوجه الرعاية للسيدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، حدث أيضًا في منطقة المرج: أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثة شخص لقي مصرعه، في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بجوار محطة مترو المرج، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ5 آخرين أصيبوا في المشاجرة تفسها، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبيّن من التحقيقات أن سبب المشاجرة، هو اعتراض صاحب محل عصير، على وقوف بائع جائل أمام محله للبيع، وبتطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، فأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين.

وشهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، فجر اليوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين من الصعيد، بسبب قيام بائع متجول بالفرش أمام محل مملوك لمواطن من صعيد مصر، وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره، ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 من الطرفين.

وأمكن القبض على المتهمين، وبإخطار الامن تمكنت قوات الأمن من القاء القبض على 15 متهما من طرفي المشاجرة، وتجري معهم أجهزة الأمن التحقيقات حول الواقعة.

وكشفت التحريات عن ان خلافا نشب بين صاحب محل عصير، أمام محطة مترو المرج، وبين بائع جائل، بسبب وقوفه للبيع امام المحل ، فما كان من البائع الجائل إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب محل العصير على رأسه، فسقط على الأرض غارقا في دمائه، وتم نقله لمستشفى اليوم الواحد للعلاج، وبعد نصف ساعة أشيع خبر وفاته.

الاكثر قراءة