الإثنين 29 ابريل 2024

طوكيو 2020.. ريتشارليسون لاعب البرازيل: «علينا التقليل من أخطائنا أمام مصر»

ريتشارليسون

ملاعب الهلال29-7-2021 | 14:37

سلمى عامر

قال ريتشارليسون هداف منتخب البرازيل الأولمبي إن على لاعبي منتخب بلاده ارتكاب أخطاء أقل أمام منتخب مصر الأولمبي، مؤكدا على أن منتخب البرازيل يتطور أثناء المنافسات، كما أكد على أن رونالدو هو مثلهم الأعلى في كرة القدم البرازيلية.

وقال ريتشارليسون في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البرازيلية: "منتخبنا يتطور أثناء المنافسات، وها نحن نصل لمرحلة خروج المغلوب".

وأضاف: "علينا ارتكاب أقل قدر ممكن من الأخطاء حتى نخرج منتصرين أمام مصر، تركيزنا الآن على مباراة الدور ربع النهائي. دعونا ندرس نقاط قوة وضعف فريقهم".

وتابع: "أنا سعيد جدا بتسجيل الأهداف، يجب أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم يقومون بعمل ممتاز".

وواصل: "عندما وصلنا إلى ملعب يوكوهاما قبل مواجهة ألمانيا، شاهدنا صورا لأهداف رونالدو ضد الألمان في نهائي كأس العالم 2002، صورا تقشعر لها الأبدان".

واختتم ريتشارليسون تصريحاته قائلا: "رونالدو هو مثلنا الأعلى في كرة القدم البرازيلية ونحاول أن نستلهم منه قدر الإمكان. هذا ما كنا نفعله ونأمل أن نستمر في تسجيل تلك الأهداف هناك".

وقد تأهل منتخب البرازيل للدور ربع النهائي متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

وتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بعدما فاز على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، على ستاد "مياجي"، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات كرة القدم للرجال لأولمبياد طوكيو 2020.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ويلتقي المنتخب الأولمبي ونظيره البرازيلي، يوم السبت المقبل، في الثانية عشر ظهرا، على ستاد "سايتاما"، في إطار ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

Dr.Randa
Dr.Radwa