الإثنين 29 ابريل 2024

بتايجر وسيارة فارهة.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي

فن29-7-2021 | 22:56

حسام يونس

خضعت الفنانة هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا باللون التيجر، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت "وهبي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وظهرت بجانبها سيارة فارهة، واكتفت بوضع قلب باللون الأسود كتعليق على الإطلالة، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "قلبي"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "عسل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وشاركت "وهبي" مؤخراً في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، وذلك بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.

ويشار إلى أن "إسود فاتح" من بطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

كما شاركت أيضاً كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه في إطار من الكوميدي، حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

والعمل من بطولة: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، ياسر الطوبجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa