السبت 29 يونيو 2024

مدير فندق بـ«العلمين»: نسبة الإشغال لدينا 100% حتى منتصف أكتوبر المقبل

فندق كرستال إن

أخبار30-7-2021 | 11:15

إبراهيم سعيد

قال المهندس أشرف لاشين، مدير إدارة الإشراف الداخلي بفندق «كريستال إن»، إن منطقة الشاليهات بها 10 وحدات، موضحًا: "تجهيز الشاليهات يحتوى على تراس مطل البحر، كما أن الفرش في مختلف أجزاء الشاليهات فخم جدا، بالإضافة إلى اللاند سكيب".


وأضاف لاشين خلال لقاء ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الجمعة، من تقديم الإعلاميين هدير أبو زيد ومحمد الشاذلي: "كل ضيوفنا سعداء للغاية، ونسبة الإشغال لدينا 100% حتى منتصف أكتوبر، ونتوقع أن يكون الإقبال في فصل الشتاء أفضل مما كان عليه في السنة الماضية".


وتابع مدير إدارة الإشراف الداخلي بفندق كريستال إن: "نوفر خدمة تتيح للنزيل أن يضغط على زر حتى لا يزعجه أي شخص من الخارج، وبمجرد الضغط على هذا الزر تظهر علامة حمراء خارج الغرفة تجعل القائمين على الخدمة لا يزعجونه أو يعرضون عليه أي خدمة، ويمكن الضغط على علامة لاستدعاء أحد القائمين على الخدمة لتنظيف الغرفة".


وتابع: "الفندق به 102 غرفة و8 أجنحة وحمام سباحة ومنطقة جيم ومطعم رئيسي وقاعتى اجتماعات مجهزة ونسبة الإشغال 100% كما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتحه منذ عامين في عيد الأضحى المبارك".