الثلاثاء 21 مايو 2024

بين الطلاق وكورونا… عثرات مي حلمي لا تنتهي

مي حلمي

فن30-7-2021 | 17:35

حسام يونس

أعلنت المذيعة المصرية مي حلمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت إنها تعاني من أعراضه.

وقبل إصابة مي حلمي، شهدت حياتها عدد من العثرات، كان بدايتها طلاقها مؤخراً من المطرب محمد رشاد، بعد أن بدأت زيجتهما بمشاكل في يوم الزفاف أدت لتأجيله.

وأعلنت "حلمي" انفصالها عن محمد رشاد, بعد أزمات واجهها مع منتج أعماله، أدت لمنعه من ممارسة نشاطة الفني لسنوات عدة.

وبعد طلاقها، واجهت مي حلمي في شهر يوليو الحالي شائعة ارتباطها بمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد ظهورهما في أحد المطاعم الشهيرة وهي تمسك يده، قبل أن تعلن أن ما يشاع عنهما لا أساس له من الصحة.

ولدت مي حلمي في حي المعادي بالقاهرة عام 1991 وعمرها 30 عامًا، ، وكان حلم حياتها أن تصبح مشهورة، وذلك ما دفعها إلي الألتحاق  بمعهد الفنون المسرحية، ومن ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بالسياحة لمدة 6 سنوات.

بدأت مشوارها الإذاعي من خلال برنامج يحمل أسم "حلمي مع مي حلمي" وتم إذاعته عبر إذاعة "محطة مصر"، ومن ثم توالت برامجها الإذاعية فقدمت برنامج بعنوان "أوسكار الأغنية الشعبية" على المحطة الإذاعية "شعبي إف إم".

بالإضلفة إلي تقديمها برنامج "ما تسمعش وبس"، عبر إذاعة "9090"،وقدمت برنامج "ملاعب أون أسبورت" على شاشة قناة "on tv"، وكان يتناول البرنامج أبرز الموضوعات الرياضية البارزة والمهمة.

كما تمتلك مي حلمي العديد من المواهب حيث تحب الموسيقي والعزف على الكمان، والغناء في الأوبرا، كما عرض عليها بعض الأدوار الثميلية ولكنها رفضها.

 ويذكر أن مي حلمي تم كريمها في الاحتفال بالذكري 41 لوفاة أم كلثوم، كما كرمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج للمرأة المصرية الناجحة.