الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد اخلاء سبيله بكفالة.. حمو بيكا مطلوب على «جوجل»

حمو بيكا

الهلال لايت31-7-2021 | 13:11

رجاء مزروع

احتل اسم مطرب المهرجانات حمو بيكا مركزًا متقدمًا في مؤشرات البحث على محرك "جوجل" بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد إخلاء سبيله من سراي النيابة العامة بالإسكندرية بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وهي العقوبة التي تأتي تنفيذًا لارتكاب مخالفات مرورية بسيارته الفارهة والتي تم التحفظ عليها إثر تلك المخالفات المرورية التي قام بها.

واستطاع حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبي في أن يثير الاهتمام لدى مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حيث ارد الكثير من المتابعين في التعرف على ماذا حدث في سيارته الفارهة والثمينة والتي اعتبرها البعض غير مستحق لها لأنها نتاج للأغاني المهرجانات دون بذل جهد أو عناء.

وأوضحت السلطات المحلية في محافظة الإسكندرية أن حمو بيكا ارتكب 5 مخالفات مرورية والتي تتمثل في القيادة بدون ترخيص بالإضافة إلى تغير معالم السيارة والوقوف العشوائي دون مراعاة معايير وضوابط المرور كما أيضا تشمل المخالفات المرورية الخاصة بحمو بيكا انتهاء رخصة تشغيل السيارة وتركيب زجاج ملون فيميه.

وعقب اطلاق سراحه من سرايا النيابة في محافظة الإسكندرية قام بنشر صور له على حسابة الرسمي انستجرام وعلق عليها قائلا: "طول ما إخوتي وجمهوري معايا هفضل أفرح الناس".

وأعلن حمو بيكا عن شراء تلك السيارة الفارهة ويذكر أن منذ أيام قليلة قبل التحفظ عليها أعلن بيع سيارته الفارهة هربا من ملاحقة الناس له في الأماكن العامة بعدما أصبحت معروفة بسبب تميز شكلها ولونها الخارجي.