الإثنين 29 ابريل 2024

سهر الصايغ: حكاية «بيت عز» تحمل رسائل مهمة

الفنانة سهر الصايغ

فن31-7-2021 | 13:27

دار الهلال

أكدت الفنانة سهر الصايغ أن حكاية "بيت عز" ، أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا"، تقدم معالجة جيدة وتحمل رسائل مهمة بشكل جعلها تتحمس لها منذ قراءة السيناريو للمرة الأولى.

وقالت سهر الصايغ في تصريح صحفي اليوم السبت إنها ركزت على التحضير الجيد حتى تتعايش مع الشخصية في الأحداث المكتوبة والمعالجة دراميا باحترافية عالية.

وأكدت أنها تتأنى في المرحلة الحالية فى اختياراتها وتركز أكثر على الأعمال التي تضيف إليها فنيا متمنية أن تنال الحكاية إعجاب الجمهور وقت عرضها .

وتبدأ سهر الصايغ خلال ساعات تصوير مشاهدها من حكاية "بيت عز" والتي تأتي بعد مشاركتها في مسلسل "الطاووس" بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ويشارك في بطولة الحكاية رشدي الشامي، وصفاء الطوخي، وسلوي محمد علي، وسامي مغاوري، وتامر نبيل، وعصام السقا، وهاجر الشرنوبي وتأليف شريف يسري وإخراج أحمد يسرى.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "إلا أنا" العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية من بطولة نجمة مختلفة، وقدمها مخرج مختلف في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

Dr.Randa
Dr.Radwa