الجمعة 17 مايو 2024

بسبب «القفص الذهبي».. نيللي كريم تتربع على قمة «تريند جوجل»

نيللي كريم

الهلال لايت31-7-2021 | 14:56

رجاء مزروع

تربع اسم الفنانة نيللي كريم على قمة قائمة البحث على محرك جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الشهور الماضية، بعدما كشفت مؤخرا أنها تعيش قصة حب جديدة وتقترب من دخول القفص الذهبي.

وأكدت نيللي بعد أربعة أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر اسلام، صحة الأخبار التي تتداول حول ارتباطها دون الإفصاح عن هوية العريس.

وأوضحت نيللي أنها تستعد لزفاف قريب وصرحت قائلة :"بالفعل أعيش قصة حب وسأعلن عن كافة التفاصيل قريبا مضيفة سأقيم حفل زفافي قريبا بحضور جميع الأصدقاء والأهل"، وبسؤالها عن سبب التأخير عن إقامة حفل زفاف قالت: "السبب هو التزامي بتصوير عمل فني جديد يجمعني بإياد نصار وسيقتصر الحفل على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن".

وأثارت  نيللي  كريم ضجة في الأيام الماضية في الساحل الشمالي بعد رقصها وغنائها مع الفنان مصطفى قمر وسط تفاعل الجمهور، وانتشر هذا المقطع لها بشكل كبير وقد تذكر رواد السوشيال ميديا أحداث فيلم حبك نار والذي كان يجمع بين  نيللي كريم ومصطفى قمر 

ويذكر أن  نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ضد الكسر مع محمد فراج ولفيف من الفنانين وكانت  نيللي كريم انتهت من تصوير دورها في فيلم 200 جنية والذي يضم عدد كبير من الفنانين منهم اسعاد يونس وأحمد السعدني وهاني رمزي وعمرو عبد الجليل والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.