الخميس 27 يونيو 2024

«أحمد سامي» يصحح أخطاء سموحة استعدادًا لإستئناف الدوري

أحمد سامي مدرب سموحة

ملاعب الهلال31-7-2021 | 15:22

محمد عاطف

يواصل فريق الكرة بنادي سموحه تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادًا لإستئناف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 ويخوض الفريق تدريباته على فترة واحدة خلال الأيام القادمة بناء على قرار أحمد سامي المدير الفنى، كما يعالج سامي الأخطاء التى وقع فيها لاعبوا الفريق فى المباريات الماضية ببطولة الدورى أمام الإسماعيلى والأهلى.

ويسعى المدير الفنى لسموحه إلى الخفض من الأخطاء التى يقع فيها لاعبو الفريق، وكلفت الفريق فقدان 6 نقاط مهمة فى صراع على المربع الذهبى هذا الموسم، وأيضًا لإستكمال مسيرة بطولة الكأس حتى النهاية خصوصا بعد ظهور اللاعبين بحالة فنية وبدنية رائعة خلال فترة توقف النشاط الكروى فى الفترة الماضية.

وعقد أحمد سامى عدة جلسات مع لاعبيه خلال الفترة الماضية لشرح الأستراتيجية التى سيخوض بها المباريات المتبقية فى الدورى خصوصا وأنه لن يقبل بتراجع نتائج الفريق خلال الفترة القادمة، فى ظل الدعم الكبير الذى يلقاه اللاعبين من فرج عامر رئيس النادى.

وعلى جانب آخر، وضع أحمد سامى عينه على عدد من لاعبي الدوري تمهيدًا للتعاقد معهم فى موسم الإنتقالات الصيفية القادمة لدعم الفريق فى الموسم الجديد، خاصة بعد العروض القوية التى قدمها "الموج الأرزق" هذا الموسم برغم رحيل حسام حسن هداف الفريق المعار للدورى الليبى.

كما طالب مدرب سموحه من لاعبيه عدم الإنشغال بعروض وكلاء اللاعبين والتركيز فقط على استعادة قوة الفريق مرة آخرى ووضعه فى المكان المناسب بجدول المسابقة.