الإثنين 17 يونيو 2024

الخريطة الكاملة لإذاعة «9090» فى رمضان

18-5-2017 | 13:53

انتهى المسؤولون في إذاعة «الراديو 9090»، من وضع التفاصيل الأخيرة على خريطتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان، والتي تضم عدة مفاجآت، وهو الأمر الذي اعتادوا عليه من الراديو رقم واحد في مصر، وتضم الخريطة مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة، لكبار نجوم الدراما والسينما في مصر، وأشهر مذيعي الراديو، إضافة إلى الدعاة والشيوخ.

فهناك الإذاعي أحمد يونس، الذي يطل على مستمعيه من خلال الموسم الثاني من برنامج «عمارة الحاج رمضان»، والذي انتهى الموسم الأول منه، وهناك أيضًا الفنان محمد هنيدي الذي ينضم لنجوم ٩٠٩٠، من خلال المسلسل الإذاعي «البخيل هو أنا»، ويذاع يوميًا على الراديو في الساعة 4 عصرًا. المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يتعرض للعديد من المواقف بسبب بخله الشديد، ويشارك في بطولة المسلسل الإذاعي، رانيا يوسف، والفنان طارق عبدالعزيز، والفنانة رجاء الجداوي، ونور إيهاب. محمد هنيدي سبق وقدم على 9090 من قبل، «يخلق من الشبح أربعين» 2015، و«السبع لفات».

الفنان محمد رمضان بطل المسلسل الاذاعي «لا سحر ولا شعوذة»، والذي سيذاع في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويستمر لمدة 30 دقيقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول العديد من قضايا المجتمع المصري، ولجوء البعض إلى أعمال السحر والشعوذة، لتحقيق الأمور التي يرغبون في إتمامها. المسلسل من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وإخراج حسين إبراهيم، وبطولة عزت أبو عوف، إنعام سالوسة، أحمد فتحي.

أما الفنانة إسعاد يونس، فتقدم البرنامج الجديد «يدوم العز»، يوميًا في تمام الساعة الرابعة والنصف، وهناك أيضًا برنامج «رئيس تحرير نفسي»، الذي ستقدمه الإذاعية غدير حسان، بمشاركة فادي إبراهيم، يتم فيه استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، و يذاع يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وفيما يتعلق بالبرامج الدينية، فلها أيضًا مكان على خريطة «9090»، والمستمعون سيكونون على موعد مع برنامج «حديث في حديث»، والذي يقدمه الشيخ خالد الجندي، مع الدكتور رمضان عبدالمعز، ويأتيكم يوميًا في تمام الساعة ٢ ظهرًا.

وتأتي مفاجأة هذا العام، متمثلة في الأختين عبير ومروة صبري، وسيقدمان هذا العام برنامج «أخوات ولا»، يوميًا في تمام الساعة 16.45، وحتى 17.00. وكذلك حسن المستكاوي، الذي سيقدم لجمهور الراديو هذا العام برنامج «كام من عشرة»، في تمام الساعة 18.00 وحتى 18.10يوميًا.