الخميس 4 يوليو 2024

مدرب دجلة يصنع المجد لو فاز على الزمالك

18-5-2017 | 15:16

 

يلتقي اليوم نادي الزمالك نظيره فريق وادي دجلة في مواجهة مثيرة، ضمن منافسات الأسبوع رقم 29 من الدوري المصري الممتاز.


وسيشهد اليوم مواجهة خاصة بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، ضد فريقه السابق نادي الزمالك، وفي هذا التقرير نستعرض أرقاما تحدث لأول مرة في حالة تحقيق دجلة الفوز اليوم على نادي الزمالك:


الانتصار الأول:
في حالة فوز وادي دجلة اليوم سيدخل أحمد حسام ميدو التاريخ كأول مدرب يقود وادي دجلة للانتصار على الزمالك خلال مواجهات الفريقين، حيث جمعت 13 مواجهة سابقة انتصر الزمالك في ست مواجهات مقابل سبعة تعادلات، وسجل خالٍ من الانتصارات لدجلة.


أول مدرب:
في حالة قيادة ميدو لفريقة للانتصار اليوم سيصبح أول مدرب في تاريخ مواجهات الفريقين الذي يحقق الفوز مع الفريقين خلال المواجهات المباشرة حيث قاد ميدو الزمالك للفوز يوم 9 أبريل 2014 على وادي دجلة في مباراة الدور الأول من دوري المجموعتين بنتيجة 3-2.


كسر سلسلة التعادلات في الدور الثاني:
دائما ما يحضر التعادل خلال مواجهات الزمالك ووادي دجلة في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري، وهو ما حدث في أربع مناسبات سابقة ففي حالة تحقيق أحد الفريقين الانتصار اليوم سيكسر سلسلة التعادلات في الدور الثاني ويكتب التاريخ.


أول انتصار على الزمالك:
يحلم ميدو بتحقيق أول انتصار على فريقه السابق الزمالك في المباراة الثانية ضد الفارس الأبيض بعدما انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، وكان دجلة الأقرب للفوز لولا هدف علي جبر في الدقيقة 90.


جدير بالذكر أن نادي وادي دجلة يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة.