الأحد 23 يونيو 2024

بالصور.. «رياض أطفال المنيا» تنظم احتفالية

18-5-2017 | 15:20

نظمت كلية رياض الأطفال بجامعة المنيا تحت رعاية وبحضور الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة احتفالية لاعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، شارك فيها جميع أعضاء هيئة تدريس الكلية والعاملين والطلاب.

جاءت الاحتفالية بحضور الدكتور نبيل الجباس عميد كلية رياض الأطفال والدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة المنيا والدكتور أحمد شحاتة عميد كلية التربية ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطالبات.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد، أن تجربة كلية رياض الأطفال تجربة فريدة من نوعها وأصبحت كلية مستقلة بتخصصها وأثبتت تفوقها وتميزها بحصولها على الجودة مشيداً بالمجهودات التي بذلت ودور مركز ضمان الجودة في نشر ثقافة الجودة داخل كليات الجامعة

وقال الدكتور نبيل الجباس عميد الكلية إن الكلية من الكليات المعتمدة من كليات رياض الأطفال على مستوى الجمهورية والتي تتقدم لأول مرة وتحصل على الاعتماد معبراً عن سعادته بتكريم الجامعة لكلية رياض الأطفال في عيد العلم.

وأضاف الدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة بجامعة المنيا أن اعتماد كلية رياض لأطفال من أول مرة يعد فخرا لجامعة المنيا ويضمها لنسبة 5% من الكليات التميز التي اعتمدت من المرة الأولي علي مستوي جامعات مصر وحافزا قوياً لبذل المزيد من الجهد لتصبح الكلية في الصدارة دائماً.