الأربعاء 26 يونيو 2024

فرج عامر يطالب باستغلال «تصريحات السيسي»

18-5-2017 | 15:56

طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشباب المصري باستغلال التصريحات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى عن شباب مصر فى الجزء الثانى من حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، مؤكدا تأييده على فكرة عقد سلسلة المؤتمرات الشبابية بأنها عبقرية وحققت كل أهدافها.

وقال عامر، إن تأكيد الرئيس السيسى على أن وعى الشباب المصرى أكثر من رائع وأنه يعتبر أن هذه المؤتمرات أحد عناصر قوة مصر الناعمة هو تأكيد جديد من الرئيس على اهتمامه الكبير وغير المسبوق بالشباب المصرى.

وأوضح أن تأكيد الرئيس السيسى أيضا بأنه خلال زياراته الخارجية استمع إلى ثناء من مسئولين كبار على هذه المؤتمرات ورغبتهم فى حضورها هو دليل قاطع على الاهتمام الدولى الكبير بمؤتمرات شباب مصر التي أطلق شرارتها الرئيس السيسى ويحرص على حضورها والمشاركة فيها منذ بدايتها وحتى إصدار توصياتها وقراراتها بل يتابع بنفسه تنفيذ قرارات هذه المؤتمرات بالتوقيتات المحددة التي يتم الإعلان عنها.

وأشاد المهندس محمد فرج عامر بما أعلن عنه الرئيس السيسي بأنه سيتم عقد مؤتمر دولى للشباب فى شهر نوفمبر المقبل، قائلا إن "انعقاد هذا المؤتمر على أرض مصر سيكون بمثابة رسالة للعالم كله بأن مصر دولة شابة وأن شبابها من الجنسين لديه القدرة والكفاءة على تحمل المسئولية ومواجهة جميع التحديات".