الجمعة 24 مايو 2024

غدا.. بدء امتحانات جامعة قناة السويس

19-5-2017 | 16:08

تبدأ غدا السبت، امتحانات كليات جامعة قناة السويس، حيث تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب استعدادات الكليات لبدء الامتحانات.

 

وتم الإعلان عن جميع الجداول وتوزيع أرقام الجلوس على جميع الطلاب ورفع درجة الاستعداد القصوى وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بإدارة الجامعة ولجان فرعية بجميع الكليات لاستقبال أي شكاوى من الطلاب.

 

وقرر الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة تزويد اللجان بوسائل التهوية ووضع مبردات مياه خلال الأيام الأولى من الامتحانات وقبل بدء شهر رمضان المبارك.. كما أصدرت الجامعة حزمة من التعليمات لجميع الطلاب.

 

وقال طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب: امتحانات الفرقة الأولى والثانية تبدأ الساعة العاشرة صباحا.. والفرقة الثالثة والرابعة الساعة الواحدة ظهرا حسب الأماكن الموضحة والمعلنة في كل كلية.

 

وشدد رئيس جامعة قناة السويس الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالانضباط داخل اللجنة والتزم الطالب بالجلوس أمام مكان تواجد رقم جلوس الطالب وغير مسموح بالتغيير، والتأكد من كتابة البيانات كاملة على كراسة الإجابة والتعرف على مكان لجنه الامتحان من الخريطة الامتحانية المعلقة على مدخل مبنى المدرجات بالكليات وممنوع دخول الطلاب بالموبايلات داخل اللجان سواء كانت مغلقة أو مفتوحة, كذلك عدم السماح بدخول لجنة الامتحان إلا بالبطاقة الرقم القومي أو كارنيه الكلية وفي حالة عدم وجود الكارنيه لابد من حمل الطالب لإيصال دفع المصروفات وبطاقة الترشيح.