الخميس 20 يونيو 2024

استعادة 35 ألف متر من أراضي الدولة بمنطقة الخليفة

19-5-2017 | 16:44

شنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملة مكبرة اليوم، لبتنفيذ قراري إزالة بطريق الأتوستراد بجانب مجمع 8 جراجات بدائرة قسم شرطة الخليفة على مساحة 35 ألف متر . 

 

وتفقد  اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ومحافظ القاهرة، وأعمال التنفيذ ولم يتم المغادرة موقع التنفيذ حتى التأكد من الانتهاء من أعمال التنفيذ، وتم تسليمها للجنة القائمة على التنفيذ، كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمنع معاودة التعديات على الأراضي.

 

ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وبناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

 

وفي إطار الجهود المبذولة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة خاصةً القرارات المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة بهدف تحقيق الردع لكل من تسول له نفسه الاستيلاء على أراضي الدولة بدون وجه حق لتحقيق منافع خاصة - وتحقيقاً لسيادة القانون وفرضاً لهيبة الدولة – وفي ضوء الاجتماعات التنسيقية على كافة المستويات ومع مختلف الجهات المعنية بوضع برنامج زمني للانتهاء من إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة خلال شهر مايو الجاري .