الأربعاء 26 يونيو 2024

زواج بيبا ميدلتون بنكهة ملكية

20-5-2017 | 01:13

منذ ظهورها كوصيفة شرف في الزفاف الملكي لشقيقتها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج عام 2011 لفتت بيبا الأنظار إليها وصارت محط اهتمام الصحافة العالمية، والآن تستعد بيبا 33- عاما اليوم السبت لتتزوج من خطيبها رجل الأعمال جيمس ماثيوز-41 عاما وتتجه الأنظار نحو بريطانيا لمتابعة ما يمكن أن يطلق عليه "زفاف العام" . ويعتقد أن تبلغ التكلفة الإجمالية للزفاف نحو 320 الف دولار أميركي.

سيقام الزفاف في كنيسة القديس مارك- إنجلفيلد حيث يتم عقد الزواج الكنسى،ومن ثم سينتقل موكب العروسين الى منزل اهل العروس الذى يبعد عن الكنيسة سبعة أميال لإكمال مراسم الفرح واستقبال المدعوين من الأهل والأصدقاء المقربين.

سيكون فى حديقة منزل عائلة ميدلتون فى مقاطعة باركشير سرداق زجاجى ضخم استعداد للزفاف .

 

ووفقا لتصاريح ملكية سيكون الأمير جورج والأميرة شارلوت وصيف ووصيفة الشرف في هذا اليوم الكبير.

اما عن دور كيت في حفل الزفاف، فكان يفترض أن تكون وصيفة العروس ولكن مخافة سرقة الأضواء من شقيقتها على الأرجح ستقوم بالقراءة من الإنجيل كما فعل شقيقها جيمس ميدلتون خلال زفافها، وسيحضر مع صديقته المغنية والممثلة دونا أير. اما وصيف العريس سيكون شقيقه الأصغر، سبنسر، نجم تلفزيون الواقع في بريطانيا. ومن المقرر أن يحضر الأمير هاري و صديقته ميجان ماركل.

 

وكانت بيبا قد وضعت مجموعة من الشروط يجب على المعازيم الالتزام بها التي رأها البعض مبالغا فيها وهي عدم السماح لغير المتزوجين باصطحاب صديقاتهم لمراسم الزواج الا انها سمحت باستثناء وحيد للأمير هاري.

كما انها طلبت من الجميع تغيير ملابسهم بعد عقد القران وارتداء ملابس مختلفة خلال الحفل. طلبت العروس من كل من يدخل الكنيسة في مراسم الزفاف من غير المدعوين، ارتداء شارة معينة لتمييز ضيوف الزفاف عن سكان القرية حيث لا يمكن منع سكان القرية الصغيرة من دخول الكنيسة أثناء مراسم الزواج لذلك طلبت وضع شارة خاصة لسكان القرية.

 

الجدير بالذكر ان عريس بيبا، جيمس ماثيوس مليونير، من عائلة ثرية جدا ،أعلنا خطبتهما في يوليو الماضي، لكن بدأ الثنائي علاقتهما العاطفية في 2012، ثم انفصلا، وفي 2015 عادت العلاقة بينهما مرة أخرى.