السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال تقدير درجات الشهادة الإعدادية

20-5-2017 | 13:47

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، صلاح فتحي بدوي والدكتور محمد السيد وكيل المديرية، لجان تقدير درجات امتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية بمقرات لجان التقدير المخصصة لذلك.

وأكد وكيل الوزارة - خلال الجولة - على ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات بالدقة والشفافية أثناء أداء عملهم من أجل صالح الطلاب لحصولهم على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.

وطالب وكيل الوزارة  المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة؛ ليأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات؛ تمهيدًا لإعداد نتيجة الفصل الدراسى الأول؛  مشيرا إلى حرص الوزارة على تلبية احتياجات المعلمين المشاركين في أعمال تصحيح أوراق الإجابات وفقًا للإمكانات المتاحة.

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل المديرية أن اعمال التصحيح بدأت منذ اليوم السبت في 4 مدارس وهي "مدرسة الخياط الإعدادية بنات، والثانوية التجارية للبنات، وجمال فرغلي سلطان، وسميح السعيد الرياضية"وينتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح أكثر من 2180 معلما، إضافة إلى موجه عام لكل مادة وأول لكل غرفة.